في هذه المرحلة ، يناقش العميل متطلباته ورغباته مع مدير الشركة. يقومون بفحص المنشأة ومناقشة توقيت وميزانية العمل وتحديد المراحل الرئيسية للإصلاح أو البناء.
بعد الموافقة على الإحاطة ، يبدأ متخصصو الشركة في تطوير مشروع تصميم ، وشراء المواد والمعدات اللازمة ، وإعداد فريق عمل.
في هذه المرحلة ، بدأ فريق من المتخصصين في تنفيذ المشروع. يقومون بجميع الأعمال اللازمة وفقا للمواعيد النهائية ومعايير الجودة المتفق عليها. أثناء التنفيذ ، يمكن للعميل مراقبة تقدم العمل وإجراء التعديلات ، إذا لزم الأمر.